الجمعة، 18 مارس 2011

( متمردة ولكن؟! ) بقلم: لينا مطر





Lina Matar



( متمردة ولكن؟! )


بقلم: لينا مطر


...........

كنت اعرف انني اختلق الحب .....
كنت اعرف انني حين افكر بك ...

احاول دمج الخيال مع الحلم ..

وكنت اعرف انني حين اتخيلك

انتهك حدود الاحلام ...

كنت اعرف ।,,,,واعرف

...واعرف

وتمردت ..كالمجنونة ..

واحببت وجودك داخلي...

متمردة انا ...؟؟؟

ام مجنونة انا ...؟؟؟

في الحالتين ..

احب نفسي ..

واعرف انك تحبني ....

بتمردي ......بجنوني ...بضعفي ...بلهفتي ...بانفاسي.. ...

حاولو ان يعلموني معنى الصبر ..

_اذن علي ان احتفظ بابتسامتي خلف عيوني ؟؟

وعلي ان احتفظ بدموعي لايام وحدتي ؟؟؟

لااا ...لست انا من يمارس النسيان في الخفاء

لكني اخفيت عنك رغما عني

اخفيت عنك كلماتي و اوراقي الاكثر جنونا مني

اخفيت عنك كا ما يمكن ان تقرأه بعيني

وكل ما كان يمكن ان تقتله حتى في قلبي

خفت ان تعثر عليه

علقته خلف استار الليل ..بين النجوم ...

بعد ان وعدتني

بان تأتيني بهم كل ليلة

واراهم و اشعر بهم يكبرون

و يستنشقون من آلآمي اسباب البقاء

لم اكن اظن ان حبي لك

حينما يكبر لهذه الدرجة سيفترسني

اصبحت نائيا عني باقصى

مكانك الجديد

عدوت نحوك بلا جدوى

لا امل ان اصل اليك ..

اتأرجح الآن ...

بين ان اسقط و اتحطم ؟!!؟؟

بين ان اتراجع ؟!

او انتحب بما اخفيته عنك ؟!!؟؟

...انا من كنت اظن نفسي بالمتمردة

انا من كنت اظن نفسي

مجنونته !!!

اللعنة على تمردي اذا كان سيهلك عمري

اللعنة على جنوني

اذا كان سيبتر اطراف احساسي به!!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بكم..
أشرف بتعليقاتكم..
محبتى