الخميس، 26 أغسطس 2010

طفلة أنا ... فادية النجار



طفلة أنا




طفلة انا حين

يعانقنى الفرح

وطفلة أنا حين

يبكينى الغضب

وحين أخجل

ويتطاير فستانى

المرصع بالذهب

طفلة حين أحب

فأشواقى أعمدة

من لهب

طفلة انا حين

اغضب وحين

يزداد شوقى

واليك اهرب

طفلة انا فلا

تستاء منى ولا

تنهرنى وتغرب

دعنى بين أهدابك

أمرح والعب

اتركنى هكذا

من نبع هواك

أظمأ وأشرب

ومن طفولتى ابدا

لا تمل ولا تتعب

وأغفر حماقاتى

فى هواك ,

ومن سخافاتى

لا تعتب

وليكن هواك

لى ربيعا دائما

وأشوقك بحرا

لا ينضب

لا تعاتبنى على

تفهاتى فى حبك

وجنانى

طفلة أنا وهواك

قمرا أتانى أعاد

ضحكتى ومسح

أحزانى

فخذنى طفلة

تكبر بين عينيك

ولتكن عيناك

بحارى وشطآنى

طفلة أنا

وما عرفت حبا

غير حبك

وما نبض لغيرك

شرياني


هناك تعليق واحد:

  1. الاستاذ محمود المغربي الكريم . اشكرك لوضع قصيدتي طفلة انا في موقعكم .. هذا تواضع منكم , وشرف كبير لي ,اتمنى ان تنال الاعجاب وحسن الاستقبال من قراءك الكرام, تحياتي ومودتي .
    فادية النجار .

    ردحذف

أهلا بكم..
أشرف بتعليقاتكم..
محبتى